من أنا؟

صاحب شركة ناشئة في مجال التسويق الإلكتروني و أقوم بإدارة بعض الأعمال البيزنس الإلكترونية, ناشط إجتماعي و متحدث في مجال الأعمال و التسويق الإلكتروني, متحصل على عدة جوائز و ألقاب دولية و محلية في ريادة الأعمال,  قضيت ثماني سنوات الماضية في التعلم والعمل في مجال التسويق الإلكتروني وريادة الأعمال, و حاليا أن أقوم بمشاركة تجاربي في هاته المدونة.

لقائي وحواري مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما

عضو و قائد خريج من منضمة أوباما لأعداد قادة الإفريقيا, تدربت وتخرجت في جنوب إفريقيا في مدينة جوهانسبورغ أين تلقيت تدريب في ريادة الأعمال و القيادة و العمل على التعاون وتحقيق السلام, وخلال التدربيب كان لي الشرف لقاء بالرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما.

في إجتماع مع مؤسس AOL ستيف كايز

أثناء تواجدي في الجامعة الأمريكية ستانفورد كان لدينا جلسة عمل و نقاش مع مؤسس AOL رجل الأعمال ستيف كايز أين دارت نقاشاتنا وحواراتنا حول الشركات الناشئة و خطط تطوير وكذلك مشاركته معنا بعض النصائح من حياته المهنية, و الحديث حول كتابه الجديد و مستقبل الشركات الناشئة

مستقبل الدفع إلكتروني في إفريقيا مع مؤسس Strip

في لقاء مميز جمعنا مع بعض رواد الأعمال من إفريقيا و جون كوليسون مؤسس منصة الدفع الإلكترونية العالمية سترايب في الحديث حول مستقبل الدفع الإلكتروني و العوائق التي تمنع تطور وإزدهار الدفع الإلكتروني في أفريقيا, كان إجتماع مثمر للعمل مع بعض في حل مشاكل الدفع الإلكتروني في القارة السمراء بصفة عامة والجزائر بصفة خاصة.

متحدث وممثل الجزائر في مقر شركة جوجل كاليفورنيا

كانت هاته الصورة خلال مشاركتي كمتحدث في قمة مطوي جوجل في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية أين قمت بمشاركة حول موضوع و تقنيات تسويق الأحداث والفعاليات و إستراتجية التسويق للفعاليات, كانت تجربة مميزة ولاتنسى حيث مثلث الجزائر و إفريقيا في هذا الحدث العالمي لدى شركة جوجل.

متحدث في أكثر من 50 فعالية محلية و دولية​

المشاركة و التواصل كان من بين أولوياتي خلال تواجدي في الجزائر, حيث تمت دعوتي في العديد من الفعاليات المحلية و الدولية, وكنت في كل مرة أشارك بعض المكتسبات والخبرات في كل أرجاء الوطن و في نفس الوقت كنت أيضا أتعلم و أتبادل معارف مع العديد من الأشخاص والأصدقاء الذين إلتقيتهم, حيث الهدف الواحد هو من جمعنا.

جوائز وألقاب دولية في مجال الشركات الناشئة

خلال مسيرتي ومنذ أن كنت طالب جامعي كنت ناشط في العديد من النشاطات ومهتم كثيرا بتكنولوجيات الأعلام والإتصال والشركات الناشئة, وقد سنحت لي الفرصة خلال هاته الفترة في المشاركة في العديد من المسابقات المحلية والدولية, حيث تحصلت على بعض الألقاب و الجوائز خلال مشاركاتي في هاته الفعاليات.

ضيف إعلامي في العديد من المناسبات

كان لي الشرف الكبير في المشاركة في العديد من وسائل الإعلام المحلية, و مشاركة الكثير من خلال هاته المنابر المميز, سنحت لي الفرصة خلال السنوات الماضية في مشاركتي في العديد من الحصص في مختلف القنوات الوطنية, الإذاعات المحلية و كذلك الجرائد و المجلات الوطنية, يمكنك الإطلاع على بعضها من خلال هاته الصفحة.

هذا ليس كل شيئ

محاولة المساهمة في التأثير الإيجابي ولو بقليل شيئ ضروري وواجب على كل شخص منا, سوف يسعدني حقا أن أتعرف عليكم ونشارك تجاربنا وخبراتنا مع بعض حتى نحقق أقصى إفادة لذلك أدعوك للتواصل مع خلال هاته الشبكات الإجتماعية