موقع Airbnb بديل الفنادق مع هدية 25 دولار

قبل سنة مضت، و في أول رحلتي خارج الجزائر عانيت من مشكل الإقامة، خاصة مع إرتفاع أسعار الفنادق في الفترة الأخيرة مع مشكل عدم توفر الفنادق قريبة من الوجهة النهائية، فقمت بتجربة العديد من المواقع من أجل حصول على فنادق بسعر مناسب على حسب ميزانيتي ولكن للأسف كنت في بداية فصل الصيف، وأقل سعر وجدته تجاوز المئة الدولار، لم أيأس فواصلت البحث عبر الأنترنت على حلول قد تخفض من تكاليف السفر و فجأة وجدت نفسي في موقع يسمى ار بي ان بي AirBnb.

حتى تكون لك فكرة واضحة عن الموقع، هو منصة إلكترونية تسمح لك بحجز غرف أو أماكن السكن في مختلف دول العالم بأسعار مقبولة و أقل بكثير من الفندق و بمميزات كثيرة!
 دعني أوضح لك أكثر، فلنفترض أنك مقبل على السفر إلى إسبانيا أو أحد الدول الأوربية وتحتاج إلى مكان للإقامة بسعر معقول على حسب ميزانيتك سيخيب ظنك كثيرا إذا قمت بالبحث عن فنادق أو نزل وذلك لإرتفاع أسعارها و مكان تواجدها بعيد عن وجهتك النهائية! ولكن بأختيارك موقع Airbnb ستتمكن من إستئجار شقة كاملة أو حتى غرفة بشقة كبيرة مع كامل مرافقها من حمام و مطبخ و مسبح مقابل مبلغ أقل بكثير من فندق، وفي مكان قريب من وجهتك النهائية. 
كيف أبدأ! أعلم أنك متحمس لتجربة الخدمة ولذلك أنا سأمنحك هدية 25 دولار على أول حجز تقوم به في أي دولة من خلال رابط التالي: http://bit.ly/FREE25WALID
بعد دخولك الموقع كل ماعليك القيام به هو التسجيل و فتح حساب جديد في موقع كما هو موضح في الصورة، يمكنك الدخول بإستخدام الفيسبوك أو حسابك في جوجل. 

بعد الدخول الأن عليك بإختيار وجهت السفر، أو المكان الذي تنوي الذهاب إليه، وكم عدد أيام الحجز إضافة إلى عدد الأشخاص المرافقين لك كما هو موضح.

بعد إدخال المعلومات سيعرض لك الموقع جميع الغرف والشقق المتوفرة في التاريخ الذي قمت بإدخاله مع سعر و تقييمات أشخاص الذي سبق لهم إقامة في ذلك المكان.

بعد دخول أو إختيار الغرفة ستجد كامل المعلومات مثل السعر الإجمالي، المميزات مثلا ويفي مجاني، تلفاز، مسبح، حديقة، غسالة، وغيرها من متطلبات، وكذلك ستجد معلومات اخرى مثل صور المنزل، الاماكن القريبة من المنزل وبعض شروط يجب عليك قرأتها قبل الحجز، كما يمكنك قرأة تقييمات من سبق لهم إقامة في ذلك المكان.

بعد الحجز تقوم بدفع مستحقات عبر بايبال أو بطاقة دفع إلكترونية، في حالة عدم توفر بطاقة دفع يمكن توكيل صديق أو قريب من يتملك بطاقة أو زيارة تدوينة حول كيفية حصول على بطاقة ماستر كارد مجانا.
الأن وبعد الدفع يمكنك تواصل مع صاحب الشقة لترتيب فترة حجز، أو يمكنك توجه مباشرة بعد سفرك إلى مكان الإقامتك، ولكن قبل السفر لا تنسى مشاركة هذا موضوع مع أصدقائك 😀 .

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *