كيف احصل على بطاقة ماستر كارد ؟

يتسائل الكثير منكم حول كيفية الشراء و الدفع عبر الأنترنت ويجد صعوبة في التوصل إلى أداة مناسبة لإحتياجاته، لذلك قررت كتابة سلسلة من المواضيع حول التسوق الإلكتروني نقلا عن تجربتي الطويلة في هذا المجال، وستكون من طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا إلى التسوق وإستلام مشترياتك ! يبدو الأمر مشوقا أليس كذلك ؟ أولا قبل دخول صلب موضوع دعني أخبرك أننا في الوطن العربي و خاصة في الجزائر نعاني من مشكل الدفع الإلكتروني وهذا مايعيق التجارة الإلكترونية في الوقت الحالي، وكبداية أول خطوة سنقوم بها هي طلب بطاقة دفع إلكترونية عالمية مجانا ! نعم لن تحتاج إلى أن تجمع الكثير من أوراق و الوقوف في طوابير طويلة من أجل الحصول على بطاقة ماستركارد مجانا ! هناك عديد من شركات عالمية أزاحت عنك هذا العناء كل ماتحتاجه هو فقط دقيقتان من وقت و كوب شاي ساخن ! ونبدأ .

  1. الخطوة الأولى عليك توجه إلى الرابط التالي لتسجيل نفسك وطلب البطاقة : http://bit.ly/PayoneerDZ16

تقوم الأن بالضغط على زر سجلني الأن Sign Up ، ويختلف ذلك حسب لغة متاحة لك يمكنك حتى إختيار اللغة العربية،تابع كما هو موضح في الصورة

ملاحظة : عند أول تعامل مع الشركة ستحصل على هدية بقيمة 25 دولار كترحيب من الشركة لك !

الصفحة الأولى هي صفحة خاصة بالمعلومات الأساسية ، إسم، القب، و البريد

الصحفة الموالية هي صفحة خاصة بمعلومات الإتصال بما فيها العنوان، ورقم الهاتف .

الصفحة الثالثة هي صفحة خاصة بمعلومات حماية حسابك، تقوم بأختيار كلمة مرور قوية و سؤال وجواب سري, نصحية لك مني قم بحفظ سؤال السري وجوابه لديك في مكان أخر ربما قد تحتاجه لاحقا .

الصفحة الرابعة والنهائية تقوم بإدخال معلومات الهوية الخاصة بك من رقم بطاقة تعريف مثلا او رقم جواز سفر وهيئة الصادرة عنه و تقوم بالموافقة على شروط الإستخدام البطاقة والموقع و بعد ذلك تقوم بالضغط على طلب Order .

ملاحظة:يجب أن يتطابق أرقام بطاقتك الوطنية مع بطاقتك الوطنية الحقيقية والا لن يتم قبول طلبك.

ماهي إلا لحظات حتى تتحول إلى صحفة جديدة تهنئك بتحويل طلبك للبطاقة إلى إدارة حيث سيتم مراجعته (من يوم إلى خمس أيام ) و إبلاغك عبر البريد الإلكتروني لذلك وجب عليك مراعات بريدك الإلكتروني ، و في حالة الموافقة سيتم شحن بطاقة إلى العنوان الذي قمت بإدخاله، و سستوصل بالبطاقة عبر البريد العادي في غضون 21 يوم ، الأمر سهل أكثر من المتوقع، أليس كذلك ؟

ملاحظة : بعد مراجعة طلبك أحيانا لا يوافق عليه مباشرة حيث سيقومون بإرسال رابط تحميل إلى الايميل الخاص بك لرفع صورة عن بطاقتك الوطنية،  ويكون عنوان رسالة كالتالي :

ومضمون الرسالة يكون : Message from Payoneer’s Account Approval Department‏

اذا وصلتك هذه الرسالة كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة “Upload link” وتزويدهم ببطاقتك الوطنية أو جواز سفرك أو أي وثيقة أخرى مقبولة, وعند تزويدهم بتلك الوثيقة عليك الانتظار من 1-3 أيام (تعتمد على مدى وضوح بطاقتك الوطنية-الجودة) بعد ذلك ستصلك رسالة تخبرك بأنه قد تم الموافقة على طلبك و تم شحن بطاقتك وتزويدك بوقت المقدر لوصولها، لذلك تهانينا !

كان هذا الموضوع الأول لطلب البطاقة إلكترونية من شركة بايونير، الموضوع قادم سأتحدث أيضا حول الشركات البديلة لبايونير لطلب بطاقات أخرى قد تحتاجها وكذلك كيفية شحنها و العمل بها, لذلك سيسعدني جدا مشاركة هذا موضوع مع أصدقائك !

One Comment

  1. تحياتي شكرا على هذا الموضوع
    لكن ماذا عن نوع البطاقات الأخرى VISA Mastercard. ..الخ كيف يمكن الحصول عليها
    ثم كيف يمكن تعبئتها من البنوك الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *