ماهي GEW Sidi Bel Abbes

ماهو GEW ؟

الاسبوع الدولي للمقاولتية و رواد الاعمال هو حدث عالمي يجمع المبتكرين و اصحاب الافكار و المشاريع من طلاب و  الاشخاص المهتمين بانشاء شركات ناشئة  و اطلاق مشاريعهم و بالتالي  التميز و المشاركة في نمو الاقتصادي .

حيث في خلال اسبوع و في كل مكان في العالم يتم تنظيم نشاطات مختلفة على مستوى المحلي و الدولي التي تساعدك في فهم و معرفة الكثير حول المقاولتية و كيفية اطلاق مشروعك الخاص من خلال دورات مجانية في مختلف المجالات المتعلقة بريادة الاعمال و مسابقات تدربية ، اضافة الى ورشات تعليمية متنوعة .

لماذا علي الحضور ؟

هي فرصة رائعة ومجانية تمكنك من التعلم و اكتساب المهارات و ايضا تكوين العلاقات مع اشخاص من ذوي نفس الاهتمام ، اضافة الى ذلك ستحصل في اخير على شهادة متابعة الدورة من دار المقاولتية و العديد من امتيازات و مفاجئات التي تنظرك في الحدث .

اين سيقام ؟
على مستوى المحلي سيقام الحدث في ولاية سيدي بلعباس ابتداء من يوم الاثنين 16 نوفمبر 2015 الي غاية الثاني و العشرون من نفس الشهر ، حيث ستكون هناك عدة نشاطات حسب البرنامج المقترح و ستكون البداية و افتتاح في دار الثقافة في حي الوئام ولاية سيدي بلعباس .

كيفية التسجيل و المشاركة ؟

التسجيل في الحدث يكون من خلال  رابط الرسمي للتسجيل من هنا ، او يمكنكم زيارة موقع الحدث و التسجيل من خلاله على الرابط : http://www.gewsba.com/

يمكنك ايضا متابعة الحدث على فيسبوك : https://www.facebook.com/sidibelabbesgew/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *