لهذه الاسباب عليك طلب بطاقة ماستر كارد المجانية

وجودك هنا يدل على انك تعبت من البحث عن حلول للشراء او استلام اموال من الانترنت ، لذلك انت في مكان الصحيح فمن خلال هذه التدوينة ستتمكن من الحصول على بطاقة ماستر كارد عالمية مجانا  !!  تتيح لك اجراء تعاملاتك بشكل امن و سليم ، كيف ذلك ؟

قبل البدأ في طريقة طلبها دعني اولا اخبرك عن امتيازتها :

  • طلب البطاقة مجاني ، وتوصيلها ايضا مجاني .
  • البطاقة دولية و تعمل في كل دول العالم التي تقبل دفع بالماستر كارد .
  • عند شحن البطاقة لاول مرة ستحصل على هدية مالية التي هي 25 دولار .
  • البطاقة تعمل مع كل اجهزة الصرافة ATM التي تدعم ماستركارد .
  •  يمكنك ربطها بالبايبال و معظم المواقع اللكترونية .
  •   عمولتها قليلة مقارنة بالبطاقات المحلية او البطاقات الاخرى  .

من خلال شركة Payonner ستتمكن من الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانية دولية ، كل ما عليك الان هو الدخول الى رابط الشركة ، و ضغط على تسجيل Sign in حسب لغة التي تختارها , توجه الى الرابط : www.payoneer.com

 بعد النقر على تسجيل ستآخدك الى صفحة ملئ البيانات للتسجيل وتقديم الطلب للبطاقة  ، يتم اكمال البيانات و يرجي ادخال المعلومات صحيحة خاصة الاسم و العنوان الصحيح من اجل استقبال البطاقة ، بعد ذلك تأتي صفحة معلومات الهوية ، التي يتم فيها ادخال معلومات بطاقة الهوية الخاصة بك ، لأن لاحقا سيطلب منك صورة لبطاقة الهوية من اجل تفعيل الحساب و ارسال البطاقة ، وهذه اجراءات عادية تطلب في اي بنك حقيقي .

 بعد الانتهاء من اكمال البيانات ، الان عليك عليك الانتظار من 1-5 أيام عمل من أجل مراجعة طلبك أحيانا لا يوافق عليه مباشرة حيث سيقومون بارسل رابط تحميل الى الايميل الخاص بك لرفع صورة عن بطاقتك الوطنية .

في هذه الفترة عليك بمراجعة بريدك الكتروني في انتظار رسالة منهم حول ذلك .

عند تزويدهم بالوثائق و الموافقة النهائية ، ستصلك رسالة على بريدك تخبرك بقبول طلبك ، و كذلك انه تم شحن بطاقتك و ستغرق حوالي 3 الى   6  اسابيع للوصولها اليك   .
بعد وصول البطاقة ، التي عادة تأخد 21 يوم لتصل الى الجزائر ، ستأتي في ظرف مغلق و بعد فتحه ستجد البطاقة وخطوات التفعيل النهائي لانها ستصل مع رمز خاص ، وكذلك شرح مختصر حول كيفية التفعيل ، وذلك عبر دخول موقع بايونير بحسابك الخاص و ادخال الرمز وتفعيلها ، ومبروك عليك الان البطاقة شغالة 100/100  .

ارجو ان تنال اعجباكم هذا الشرح البسيط ، في التدوينة القادمة ساتحدث حول كيفية شحنها من الجزائر و كيفية سحب اموالك اليها ، يمكنك اشتراك في قائمتي البريدية للحصول على جديد التدوينات   من خلال هذا الرابط .

كلمات مفتاحية :
بطاقة ماستر كارد مجانية
احصل على بطاقة ماستر كارد مجانا
طلب بطاقة ماستر كارد مجانية
كيف احصل على بطاقة ماستر كارد
الحصول على ماستر كارد مجانا في الجزائر

One Comment

  1. غير معرف

    شركة اسرائيلية 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *